• 13 سبتمبر 2022

قدمت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، درعاً تكريمياً لمجموعة النابودة للسيارات، الموزع الحصري المعتمد في دبي والإمارات الشمالية لعلامة "أودي"، وذلك تقديراً لدعمها جهود المؤسسة خلال معرض إكسبو 2020 دبي.

وكانت شركة النابودة للسيارات قد قدمت إلى المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها أحد حلول النقل، وذلك لتوفير الدعم لمبادرات دبي العطاء خلال معرض إكسبو 2020 دبي والذي شاركت فيه تحت شعار "مستقبلنا إنساني". ووفرت المجموعة لدبي العطاء إحدى مركبات "أودي" لاستخدامها خلال الفعالية التي استمرت ستة أشهر.

وقال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: "ساهم الدعم السخي من الشركاء المحليين مثل مجموعة النابودة للسيارات في النجاح الكبير الذي حققته مبادرات دبي العطاء في إكسبو 2020 دبي. نشكر مجموعة النابودة للسيارات على شراكتهم خلال الحدث وعلى دورهم في مساعدتنا على خلق وعي أكبر بالدور الكبير الذي يلعبه التعليم في تغيير حياة الأطفال والشباب المحرومين في جميع أنحاء العالم".

من جهته قال نيل لاينز، المدير العام لشركة أودي لدى مجموعة النابودة للسيارات: "إنه لشرف كبير لنا أن نوفر الدعم لمؤسسة إنسانية تؤثر بشكل إيجابي في حياة العديد من الأشخاص على الصعيد العالمي انطلاقاً من المستوى المحلي. ويسعدنا أن نكون قادرين على تسهيل احتياجات النقل لدبي العطاء من خلال علامة ’أودي‘ خلال هذا الحدث العالمي".

وتضمنت مشاركات دبي العطاء في إكسبو 2020 دبي جناح دبي العطاء، قمة "ريوايرد" (RewirEd Summit)، مبادرة صون الكرامة في رواية القصص وإعلان ريوايرد العالمي حول الاتصال من أجل التعليم.

For better web experience, please use the website in portrait mode