التطوع حول العالم 2020 - نيبال

  • التاريخ

    15 إلى 23 مارس 2020

  • المكان

بناء مدرسة في نيبال

تمنح مبادرة التطوع حول العالم، أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها نشاطات دبي العطاء في إشراك المجتمع، فرصة نادرة لأفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة للالتحاق بفريق دبي العطاء في بلد نام لبناء مدرسة. 

تبحث دبي العطاء عن متطوعين أعمارهم 21 سنةفما فوق، مقيمين بدولة الإمارات وشغوفين بالعمل الاجتماعي وقادرين جسدياً على القيام بأعمال البناء والتكيّف مع ظروف العمل وروتين الحياة في القرية، وذلك للإنضمام الى مبادرة التطوع حول العالم الأولى لعام 2020 التي ستنظم بين 15-23 مارس 2020 في نيبال. 

 أما النشاطات التي تنتظر المتطوعين في موقع بناء المدرسة فهي الحفر والجمع والغربلة ومزج الخرسانة، وصناعة الطوب، وحمل المياه وربط حديد التسليح. علاوة على نشاطات البناء، سيتمكن المتطوعون من الاستفادة من ورش عمل تعليمية وتثقيفية. وخلال هذه الفترة، سيقيم المتطوعون في أماكن قريبة من موقع المدرسة والمجتمع الذي يستفيد من المشروع.

على الأشخاص الراغبين في التطوع في مبادرة التطوع حول العام 2020، ملء الإستمارة  قبل العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.

سنقوم باختيار قائمة مختصرة تضم 50 مرشحاً، وذلك بناءاً على إجابتك على السؤال الأخير من طلب التطوع، وتمنح الأولوية لأولئك الذين سجّلوا أولاً. ستختار دبي العطاء خمسين مرشحاً لإجراء مقابلات فردية مع كل واحد منهم لاختيار 15متطوعاً الذين سيسافرون إلى نيبال. وسيتم إجراء المقابلات بين 8 - 10 ديسمبر 2020 .  وسيتم وضع 15 متطوعاً إضافياً على لائحة الانتظار.

وقبل تاريخ السفر، سيحصل المتطوعون على توجيهات موجزة حول الوضع الاجتماعي والاقتصادي في النيبال، إلى جانب لمحة عامة عن النشاطات التي سيتم تنفيذها خلال بناء المدرسة.

ستتكفّل دبي العطاء بتغطية الرسوم والنفقات من مواصلات ومصاريف ورسوم التأشيرة والسفر والإقامة والمأكولات والمشروبات ومستلزمات السفرومعدات السلامة. وينبغي أن يغطي المتطوعون مصاريف جميع اللقاحات وأقراص الملاريا والفحوص الطبية التي تعتبر إلزاميةوالتي تختلف من بلد إلى آخر. وعند العودة الى دبي، سيحصل المتطوعون على شهادة تقدير.

 

التطوع حول العالم 2020 -  نيبال

For better web experience, please use the website in portrait mode