• البلد: نيبال
  • التاريخ: أبريل 2016 - مارس 2019
  • نوع البرنامج: التعليم في حالات الطوارئ
  • الشريك: مساحة للقراءة
يتماشى البرنامج مع التزامات دبي العطاء بزيادة الدعم للتعليم في حالات الطوارئ، فضلاً عن جهود الاغاثة. لا يقتصر التدخل في نيبال على ضمان أن الأطفال لديهم بيئة مدرسية آمنة ومرنة بما يضمن عودتهم إلى التعليم فقط، بل على توفير معلمين يتسمون بالوعي، بالإضافة إلى توفير مواد للقراءة تدعم استعادة حياتهم الاجتماعية والعاطفية. وتستفيد في الوقت الحالي من أعمال إعادة الإنشاء 10 مدارس بما فيها مدارس مرحلة الطفولة المبكرة، مما يسهم في توفير أجواء تعلم آمنة وصديقة للطفل.
يتضمن البرنامج مرحلتين في مجال التدخل الإغاثي:
• التركيز على البنية التحتية وأجواء التعّلم بما في ذلك إنشاء 80 فصلاً دراسياً جديداً، وتجديد 35 فصلاً دراسياً في مدارس مقاطعة نواكوت، وإمداد المدارس بالمياه والمصارف الصحية، وتجهيزات الأثاث
• التركيز على تنفيذ برنامج شامل لمحو الأمية في 100 مدرسة مستهدفة في نواكوت، ومقاطعات أخرى تعرضت لدمار شديد. ويتضمن البرنامج أيضاً تدريب المعلمين على تعليم القراءة والكتابة، وإدارة المكتبات والأنشطة المشجعة على عادات القراءة، إضافة إلى توفير مواد قراءة ذات جودة
0
المستفيدون بشكل مباشر
0
المستفيدون بشكل غير مباشر
0
المدارس التي تم بناؤها / ترميمها
0
المعلمون المدربون
0
دورات المياه التي تم بناؤها / ترميمها
0
عدد الكتب / المواد الموزعة
0
المدارس المتأثرة
0
مصادر المياه

موقع

For better web experience, please use the website in portrait mode