Dubai Cares
الشراكة معنا

الشراكة معنا

تلعب دبي العطاء دوراً رئيسياً في المساعدة على تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والذي يهدف إلى ضمان توفير تعليم شامل وسليم للجميع وتعزيز التعلم مدى الحياة بحلول عام 2030، من خلال دعم برامج تنمية الطفولة المبكرة والحصول على التعليم الأساسي والثانوي السليم، والتدريب الفني والمهني، وتدريب الشباب، وكذلك التركيز بشكل خاص على التعليم في حالات الطوارئ والأزمات الممتدة.

منذ تأسيسها، تعمل دبي العطاء بالشراكة مع وكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية لتنفيذ برامج تعليمية تستهدف الأطفال والشباب. إذا كنت مهتماً بالشراكة مع دبي العطاء، يرجى ملئ الإستمارة أدناه.

*
*
*
*
*

نشكرك على اهتمامك بالشراكة مع دبي العطاء. تهدف برامجنا إلى تعزيز الركائز الأساسية للتعليم مثل البُنية التحتية للمدارس، وجودة التعليم، وتوفير المياه والمرافق االصحية، والصحة والتغذية المدرسية. نحن ندرك أهمية وفوائد العمل الفردي، إلا أننا لا نقوم حالياً بتمويل البرامج التي ينفذها الأفراد.

معلومات حول المؤسسة

*
You have 400 left.
*
You have 3 left.

البرنامج المقترح

You have 100 left.
You have 100 left.

قسم تحميل الملفات

الرجاء تحميل ملخص عن البرنامج والميزانية المقترحة. تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الذي نستقبل مقترحاتك على مدار العام، فإننا نجري عملية مراجعة للوثائق المقدمة بين شهري أغسطس وسبتمبر لوضع استراتيجية التمويل للعام المقبل.

يرجى اتباع الإرشادات لتقديم مفهوم البرنامج.

You have 1 left.

يرجى ارفاق ملف الميزانية الخاصة بالبرنامج

You have 1 left.
*

For better web experience, please use the website in portrait mode