الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الرجاء قراءة هذه الشروط والأحكام (ويشار إليها في ما يلي بعبارة «الشروط» ) بعناية قبل الإقدام على استخدام موقعنا الإلكترونيّ  www.dubaicares.ae (ويشار إليه في ما يلي بعبارة «الموقع»).

هذه الشروط تنطبق على جميع مستخدمي هذا الموقع، بمن فيهم المتصفحون العابرون الذين يدخلون الموقع الإلكترونيّ بصفة عابرة.

يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل البدء باستخدام الموقع، علماً بأنّ هناك شروطاً وأحكاماً أخرى قد تنطبق على مستخدم الموقع إذا قام بالتسجيل فيه وحصل على عضويّته. تلك الشروط والأحكام الإضافية سوف تعرض عليك أثناء عمليّة التسجيل حسب اللزوم. في هذه الشروط، فإنّ عبارة «دبي العطاء»، أو عبارة «نحن» أو ما في حكمها من الضمائر، تعني شركة «دبي العطاء» ككيان قائم وفقاً للقوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

استخدام الموقع

تجيز «دبي العطاء» (ويشار إليها في ما يلي بعبارة «دبي العطاء») لك أن تستخدم هذا الموقع الإلكتروني لمشاهدة وتنزيل المحتويات المتوفرة عبر الموقع، بشرط أن يكون ذلك لأغراض شخصية خاصة بك وغير تجارية، وبشرط قيامك بالإبقاء على ما تتضمنه تلك المحتويات من حقوق النشر وغيرها من الإشعارات الخاصة بالملكيّة، كما هي واردة على المحتويات بشكلها الأصلي، وذلك على أيّ نسخ قد تقوم باستنساخها لنفسك. وبموجب هذه الإجازة، فإنه يسمح لك بأن تستخدم وتنسخ وتوزع المواد الواردة على الموقع، بشرط إبقائها بشكلها الأصلي دون أيّ تعديل أو تحريف،  وبشرط أن يكون استخدامك ونسخك وتوزيعك لها لدواعٍ غير تجارية. ويشترط في ذلك أن تظهر الإشعارات الخاصة بحقوق النشر وأيّ حقوق ملكيّة أخرى على جميع النسخ التي تقوم باستنساخها، وأن تظهر تماماً بالشكل الأصليّ الذي وردت فيه على الموقع. باستثناء ذلك، فإنّه يمنع استخدام الموقع لأيّ أغراض أخرى.

كما يمنع استخدام محتويات موقعنا الالكتروني على أيّ مواقع الكترونية أو نشرها عبر أيّ بيئة حاسوبية شبكيّة، مهما كان الغرض من ذلك.

العلامة التجارية وحقوق النشر

ما لم يرد نصّ يشير إلى خلاف ذلك، فإنّ ملكية جميع محتويات هذا الموقع الالكتروني وجميع حقوق النشر المتعلقة بها تعود إلى «دبي العطاء» والشركات التابعة لها و/أو أيّ طرف آخر حاصل على ترخيص منها بذلك.

إنّ أيّ استعمال غير مصرح به لمحتويات الموقع قد يمثل انتهاكاً لحقوق النشر وقد يمثل مخالفة للقوانين المتعلقة بالعلامات التجاريّة أو غير ذلك من القوانين. وفي حالة إقدامك على انتهاك ما تنصّ عليه هذه الشروط، فإنّ الترخيص الممنوح لك باستخدام هذا الموقع يصبح لاغياً وباطلاً بشكل تلقائيّ، ويتوجب عليك تبعاً لذلك البطلان أن تتلف فوراً جميع المحتويات والمطبوعات التي قمت بتنزيلها أو طباعتها.

باستثناء ما تنص عليه هذه الشروط بشكل صريح، فإنه لا يسمح لك باستخدام أيّ جزء من محتويات هذا الموقع، أو أيّ ملكية فكرية عائدة إلى «دبي العطاء»، على أيّ موقع إلكترونيّ آخر، ولا على أيّ برمجيات مصدريّة لأيّ موقع، ولا على أيّ مطبوعات تصدرها أو محتويات إلكترونيّة تقوم بنشرها.

باستثناء ما تنص عليه هذه الشروط بشكل صريح، لا يسمح لك بتعديل، أو تحوير، أو نشر، أو إعادة إخراج، أو إعادة نشر، أو الاقتباس عن، أو نسخ، أو تحميل، أو إرسال، أو بث، أو توزيع أو أيّ استخدام آخر بأيّ شكل كان، لأيّ من المحتويات الواردة على هذا الموقع؛ ولا يحق لك أن تدرج هذا الموقع ضمن إطار على أيّ موقع آخر إلا إذا كنت حاصلاً بشكل مسبق على إذن خطي بذلك منّا. ويمنع عليك استخدام وسائل الاسترجاع أو الاستنزال لسحب البيانات الواردة على هذا الموقع، كما يحظر عليك أن تستخدم محتويات هذا الموقع، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، في إنشاء أو تجميع أيّ مجموعة من البيانات أو التوليفات البيانية أو قواعد البيانات أو الملفات، إلا إذا كنت حاصلاً على إذن خطي مسبق بذلك منا.