سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

المعلومات الشخصية

عندما تقوم بملء استمارة المعلومات الواردة على صفحة «اتصلوا بنا»، فإننا نستخدم تلك المعلومات فقط للرد على رسائلك واستفساراتك ليس إلاّ.

الروابط الإلكترونيّة

يحتوي موقعنا الإلكتروني على عدد من الروابط الإلكترونية التي تؤدي إلى مواقع إلكترونيّة عائدة لشركات وجهات أخرى، محلية وعالمية. وفي بعض الأحيان، فإننا قد نورد على موقعنا روابط تؤدي إلى مواقع عائدة إلى كيانات خاصة وذلك بموجب إذن من تلك الكيانات. في هذا السياق، فإنّه من المهمّ لك أن تراعي أنّك عندما تستخدم رابطاً وارداً على موقعنا ويفضي بك ذلك الرابط إلى موقع آخر، فإنّك آنذاك تكون قد خرجت من موقعنا، وتصبح خاضعاً لسياسة مراعاة الخصوصية المعمول بها لدى ذلك الموقع الجديد الذي دخلت إليه.

لواقط الرصد (الكوكيز)

تستخدم «دبي العطاء» لواقط لرصد حركة التصفّح (أي ما يسمى «كوكيز») وذلك بهدف تعريف الحاسوب الخادم الذي يقوم ببث مواد الموقع على الطلبات الواردة منك أثناء استخدامك للموقع. وتتألف لواقط الرصد من مجموعة صغيرة من البيانات، يتم إرسالها إلى برنامج التصفّح الذي تستخدمه أثناء تصفّحك للموقع، إذ يتم إرسالها إلى حاسوبك برفقة الصفحة التي تطالعها أثناء تواجدك على موقع إلكترونيّ معيّن. وعند استلام لاقطة الرصد، يقوم برنامج التصفح لديك بإعادة تلك اللاقطة حصريّاً إلى النطاق الذي صدرت منه أصلاً.