دليل التعليم في حالات الطوارئ

دليل التعليم في حالات الطوارئ

دليل التعليم في حالات الطوارئ

يوجد نقص حاد في الأدلة حول ما يمكن أن يسهم في تعزيز تعلم الأطفال في سياق الأزمات. استجابة لذلك، وتنفيذاً لاتزام دبي العطاء الذي أعلنت عنه خلال القمة العالمية الإنسانية باسطنبول  بتخصيصها 10% على الأقل من مجموع تمويلها من أجل التعليم في حالات الطوارئ للأبحاث، أطلقت دبي العطاء  غلاف مالي موجه للبحث  يركز فقط على توفير المزيد من الأدلة حول الفعالية والاستعداد والاستجابة في التعليم في حالات الطوارئ.

ويهدف هذا الغلاف البحثي الذي جاء تحت عنوان "الدليل للتعليم في حالات الطوارئ" إلى تمويل البحوث التي تتراوح بين التجارب العشوائية الخاضعة للمراقبة إلى التقييمات وتحليل الفجوات الموجهة إلى إطلاع صناع القرار والوكالات المنفذة الدولية والوطنية والأطرافة الفاعلة المحلية الأخرى(المعلمين وأولياء الأمور والحكومة المحلية والمجتمع المدني، وما إلى ذلك) في مجال التعليم في حالات الطوارئ حول السياسات والممارسات المتبعة. إن  إقامة شراكات بين الأوساط الأكاديمية والوكالات المنفذة هو ممارسة تأمل دبي العطاء تشجيعها بهدف تعزيز التعاون الفعال بين مختلف الفاعلين في مجال التعليم والطوارئ، وذلك لضمان تحقيق أعلى النتائج.

هذا وأقامت دبي العطاء  و الشبكة المشتركة لوكالات التعليم في حالات الطوارئ رسمياً شراكة لإطلاق الغلاف المالي الموجه للبحث. وسيتم قبول المقترحات ودراستها بين 19 سبتمبر إلى 19 نوفمبر 2017. وسيتم الإعلان عن الجولة الأولى من الاستثمارات البحثية في الربع الأخير من عام 2018.

للمزيد من المعلومات حول الغلاف البحثي، بما في ذلك الأهلية ومعايير التمويل، وللاستفسار، يرجى زيارة موقع الشبكة المشتركة لوكالات التعليم في حالات الطوارئ. ونشجعكم على إرسال البحث المقترح للشبكات الخاصة بكم.

يرجى تقديم اقتراح البحث الخاص بك من خلال هذا الرابط. كما يرجى توجيه أي أسئلة متعلقة بهذا البرنامج لسونجا أندرسون عبر البريد الإلكتوني   

نتطلع إلى تلقي البحوث المقترحة الخاصة بكم!

لم يتم العثور على نتائج