الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٠٧ فبراير، ٢٠١٨

برجر كينج يجمع أكثر من 188,000 درهم إماراتي دعماً لبرامج دبي العطاء التعليمية حول العالم

برجر كينج يجمع أكثر من 188,000 درهم إماراتي دعماً لبرامج دبي العطاء التعليمية حول العالم

نجحت حملة "البرجر الإماراتي" المتميزة والتي أطلقتها "برجر كنج"، شركة الهمبرغر العالمية للوجبات السريعة، بجمع أكثر من 188,000 درهم إماراتي في إطار حملة تم إطلاقها لمدة محدودة لبيع برجر بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة دعماً لجهود دبي العطاء لتحسين فرص حصول الأطفال والشباب على التعليم السليم في البلدان النّامية.
 
ومن خلال الجمع بين الاتزام تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركة العملاقة وبين سمعتها في الابتكار خلال عام الخير 2017، تم بيع البرجر ذو اللون الأخضر والأبيض والأسود ملفوفاً في غلاف أحمر ليعكس ألوان العلم الإماراتي. ولأول مرة في تاريخ العلامة التجارية، تم تغيير شعار برجر كنج الشهير حيث أعيد تصميمه بنفس ألوان العلم الوطني الإماراتي.
 
وعلى الرغم من أن بيع البرجر قد تم لفترة محدودة في الإمارات العربية المتحدة احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 46 في عام 2017، إلا أن بيع البرجر المستوحى من علم الإمارات العربية المتحدة تجاوز بكثير جميع التوقعات ليصل مجموع التبرعات إلى حوالي 188,000 درهم إماراتي في أقل من شهر.
 
وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "إن الحماس الذي أظهره مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة للبرجر الإماراتي الخاص بـ "برجر كنج"، يٌبين لنا كيف يمكن لشراكات مع العلامات التجارية الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول أن تكون مؤثرة. وتعتبر هذه الشراكة مثالاً رائعاً حول كيف أن دمج التفكير الإبداعي مع منتج مألوف يمكن أن يلفت انتباه المستهلكين لدعم قضية جديرة بالاهتمام، وكمؤسسة تبحث دائما عن طرق مبتكرة لإشراك مجتمعنا، نتطلع لإقامة شراكات مماثلة في هذا القطاع  في المستقبل."

العودة إلى قائمة الأخبار