الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٢٧ أغسطس، ٢٠١٧

شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) تنضم لدبي العطاء لدعم الدورة السادسة من مبادرة "التطوع في الإمارات"

شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) تنضم لدبي العطاء لدعم الدورة السادسة من مبادرة "التطوع في الإمارات"

دعماً لمهمة دبي العطاء الشاملة والهادفة إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال والشباب من خلال التعليم، وقعت شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) مذكرة تفاهم، لرعاية النسخة السادسة من مبادرة "التطوع في الإمارات". وتهدف هذه المبادرة لتوفير حقائب مدرسية للأطفال المتعففين المسجلين في كافة المدارس الأهلية الخيرية في دبي والشارقة وعجمان.
 
متحدثا خلال توقيع مذكرة التفاهم، قال عبدالله الشحي، رئيس إدارة العمليات المساندة  بدبي العطاء: "نحن فخورون في دبي العطاء بتوسيع شراكتنا مع اينوك التي تعتبر مساهمتها قيّمة للغاية بالنسبة لنا للوصول إلى العديد من الأطفال والشباب المتعففين من أجل رفع مستوى التعليم الذي يحتاجون إليه لتحقيق إزدهارهم. ومع بداية العام الدراسي الجديد، ومن خلال الدورة السادسة من مبادرة التطوع في الإمارات سنُمكن أكثر من 10,800 طالب وطالبة من اتخاذ خطوة تقدمية نحو مستقبلهم، و ذلك من خلال التأثير الإيجابي على التعلم والتنمية والسعادة والإنجاز. وبفضل الدعم السخي من الشركاء مثل اينوك، الذين يؤمنون حقاً بقوة التعليم في إحداث تغيير، بوسعنا مواصلة تحقيق أهدافنا إلى واقع ملموس".
 
من جانبه، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "نحن في اينوك نؤمن بأهمية تحديد وإقامة شراكات طويلة الأمد في مجال تعزيز التعليم والابتكار والإبداع. وعليه، فإن تعاوننا الأخير مع دبي العطاء وفّر لنا فرصة كبيرة للمساهمة في إثراء حياة الأطفال. ومن خلال رعايتنا لمبادرة التطوع في الإمارات، نتطلع إلى تمكين الأطفال المتعففين ومساعدتهم على الكشف عن قدراتهم. لدينا إيماناً راسخاً بأهمية تقديم المساعدة لمجتمعنا والعمل على تعزيز قيم مبادرة "عام الخير" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة."
 
هذا وقد تم توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي لشركة إينوك من قبل سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة إينوك، وعبدالله أحمد الشحي، رئيس إدارة العمليات المساندة بدبي العطاء.
 
 

العودة إلى قائمة الأخبار