جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميز في المدارس – النسخة الافتراضية

هذه النسخة الافتراضية تشجع المدارس على المساهمة في تعزيز فرص حصول الأطفال والشباب في البلدان النّامية على التعليم السليم من خلال منصة دبي العطاء لجمع التبرعات.

المدة: سبتمبر - ديسمبر 2021

المعايير: سيتم مكافئة الفائزون الذين يجمعون أكبر مبلغ من التبرعات بزيارة مدرسية من قبل ممثلين رفيعي المستوى في دبي العطاء، بالإضافة إلى فرص حصرية للمشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي، وفرصة الترويج لهم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، وسوف يتم تكريم جميع المدارس المشاركة في هذه الجائزة أيضاً.

الشروط: يشترط التقدم بمشاركة واحدة فقط لكل مدرسة ويجب أن تكون صفحة حملة المدرسة مسجلة بعنوان "جائزة العمل الإنساني المتميز - [اسم المدرسة]"

عن منصة دبي العطاء لجمع التبرعات

إن منصة دبي العطاء لجمع التبرعات سريعة وسهلة الاستخدام دون أي رسوم. تتيح لكم القيام بمبادرات جمع التبرعات افتراضيًا، سواء كانت عروض مواهب عبر الإنترنت أو مسابقات رياضية وماراثون أو بث مباشر أو المسابقات الليلية - الاحتمالات لا حصر لها! من خلال الصفحة، يمكنكم تحديد المبلغ المرجو جمعه، وتتبع التبرعات الموجهة إلى حملة مدرستكم بسهولة. يمكنكم مشاركة رابط الحملة من خلال إضافته إلى توقيعات البريد الإلكتروني ورسائل أولياء الامور، ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمدرسة.

تم ترخيص منصة جمع التبرعات من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بموجب تصريح رقم 4000. تفضلوا بزيارة جمع التبرعات لإنشاء صفحتكم.

استمارة التسجيل 2021

*
*
*
*
*
*
*
*

For better web experience, please use the website in portrait mode