Dubai Cares

مهمتنا هي كسر حلقة الفقر حول العالم. وحتى الآن، أحدثنا فارقا في حياة 18 مليون شخص في 57 بلداً نامياً، وما زال هناك الكثير للقيام به. إن كنت ترغب بالمشاركة في جهودنا، ندعوك للإطلاع على الوظائف الشاغرة أدناه والتقدم للفرص الملائمة.

العمل في دبي العطاء

العمل في دبي العطاء

يتيح العمل في دبي العطاء فرصة لصناعة فرق حقيقي، ودعم المحرومين، وإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات المحرومة حول العالم.

في دبي العطاء، ستكون لديك فرصة للعمل مع فريق البرامج الذي يضمن أن تكون تدخلاتنا مؤثرة وفعالة، أو فريق جمع التبرعات الذي يحرص على جمع التبرعات الضرورية لاستمرار ونمو برامجنا ومبادراتنا، أو فريق الإتصال والتسويق الذي يضمن دعم وحضور القاضايا المتعلقة بالتعليم في المجتمع، أو فريق العمليات الذي يضمن سير العمليات الداخلية بسلاسة والتفاعل الواسع مع مبادرات المشاركة المجتمعية، أو الفريق المالي الذي يدير التبرعات والاستثمارات في كامل المؤسسة، أو فريق الموارد البشرية الذي يعمل على دعم التنمية البشرية على نطاق أوسع.

حمل السيرة الذاتية
التدرب في دبي العطاء

التدرب في دبي العطاء

إن كنت طالباً غير متخرج مهتماً بتحقيق المهام أو طالباً متخرجاً يبحث عن خبرة تدريبية مثمرة، هذا هو المكان المناسب لك. يتيح لك التدرب في دبي العطاء فرصة ممتازة لاكتشاف وإثراء آفاق مستقبلك المهني فيما تخدم الآخرين. يشارك متدربو دبي العطاء في مشاريع هامة لإنجاز الأعمال اليومية في مؤسستنا الإنسانية، ويتعرّفون عن قرب على قطاع العمل الإنساني.

نوفر افترات تدريبية على مدار العام في أقسام مختلفة – جمع التبرعات، والتسويق، والبرامج، والمالية، والعمليات، والموارد البشرية. فترة التدريب ستكون في مكاتبنا مبدينة دبي الطبية. التي وأوقات العمل بين الساعة 8:00 و16:00، من الأحد إلى الخميس.

حمل السيرة الذاتية

For better web experience, please use the website in portrait mode