الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ١٣ ديسمبر، ٢٠١٦

موقع VeggieBuzz.com يدعم دبي العطاء في جهود المؤسسة تجاه توفير التعليم السليم للأطفال في البلدان النامية

موقع VeggieBuzz.com يدعم دبي العطاء في جهود المؤسسة تجاه توفير التعليم السليم للأطفال في البلدان النامية

أعلن الموقع الإلكتروني الإماراتي المتخصص في الأطعمة النباتيةVeggieBuzz.com ، عن شراكة مع دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية الإماراتية العالمية. وفي إطار التزامه المستمر في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، سيقدم موقع VeggieBuzz تبرعاً بقيمة 5 درهم مقابل كل تعليق ينشر على الموقع ودرهم واحد لكل تسجيل جديد على الموقع وذلك بهدف جمع 50,000 درهم خلال الأشهر الستة المقبلة.

ولدى موقع VeggieBuzz قاعدة من البيانات للمطاعم المحلية فضلاً عن المحتوى المرتبط بأسلوب الحياة، إلى جانب الدور  الرائد الذي يلعبه الموقع في زيادة الوعي حول أهمية اتباع أسلوب حياة صحي معتمد على الأكل النباتي. ومن خلال التعاون مع دبي العطاء، يوفر موقع VeggieBuzz لأعضائه الجدد الفرصة لتحسين صحتهم، والحد من بصمتهم الكربونية وتحسين تعليم الأطفال المحرومين بشكل مباشر.

وقالت سوماتي ميندا، مؤسِسة موقع VeggieBuzz : "نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه المهمة الإنسانية النبيلة. ومما لا شك فيه أن دبي العطاء تلعب دوراً حيوياً في توفير التعليم السليم للأطفال في البلدان النامية، ونحن سعداء بدعمنا  للجهود التي تبذلها المؤسسة. ونتطلع إلى إعطاء الاطفال المحرومين فرصة التعلم، والنجاح والنمو." 

وتعليقاً على مبادرة موقع VeggieBuzz، قال طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "يسعدنا العمل جنباً إلى جنب مع موقع VeggieBuzz لتقديم الفرصة  للمجتمع الإماراتي للمشاركة في مبادرة جديدة ومبتكرة لجمع التبرعات، والتي سيكون لها أثر طويل الأمد على حياة الأطفال المحرومين وأسرهم ومجتمعاتهم المحلية، على الصعيد العالمي. ومن خلال المشاركة المستمرة والتزام المواقع الإلكترونية بعيدة النظر مثل موقع Veggiebuzz، سنواصل تحقيق تقدم ناجح في إعادة صياغة الأجندة العالمية للتعليم."
 
الجدير بالذكر أن دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، تعمل على تعزيز فرص حصول الأطفال في البلدان النامية على تعليم سليم من خلال تصميم ودعم برامج متكاملة ومستدامة وقابلة للتوسعة. وبدعم من المجتمع الإماراتي، نجحت المؤسسة الإنسانية الاماراتية العالمية  بإطلاق برامج تعليمية لمساعدة ما يزيد عن 16 مليون مستفيد في 45 بلداً نامٍ.

العودة إلى قائمة الأخبار