الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٠٣ أغسطس، ٢٠١٠

باتشي تقدم الدعم لبرامج التعليم الأساسي السليم لمؤسسة دبي العطاء

إصدار خاص لعلب شوكولاتة باتشي تحمل شعار دبي العطاء تباع في عدد من منافذ البيع في الإمارات.

دبي – الإمارات: وقعت دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مذكرة تفاهم مع شركة باتشي المصنعة للشوكولاته من أجل إنتاج عدة أشكال من علب الشوكولاته التي تحمل شعار دبي العطاء وستقوم باتشي بالتبرع بنسبة من ريع هذه المنتجات لدعم مبادرات دبي العطاء.

وقد صرح طارق القرق، الرئيس التنفيذي لـ "دبي العطاء"، مثمناً التزام باتشي تجاه المسؤولية الاجتماعية بقوله: "قدم المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه دعماً هائلاً لدبي العطاء منذ إطلاقها في سبتمبر 2007، في سعيها لتحقيق رؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدعم وتطوير التعليم الأساسي السليم للأطفال في الدول النامية".

وأضاف: "تعتبر باتشي إحدى أشهر العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نثق بأن المجتمع المحلي سيدعم هذه المبادرة، ويساهم قدر الإمكان في تقديم التبرعات حتى نتمكن من إيصال برامجنا التعليمية إلى أكبر عدد من الأطفال".

ومن جانبه قال نبيل سعادة، المدير العام لـ باتشي: "يمثل التعليم بالنسبة لنا أحد أهم المظاهر الهامة في عملية تنمية وتعليم الطفل. وما هذه المبادرة إلا جزء بسيط من التزامنا تجاه مجتمعنا، ونحن فخورون بانضمامنا إلى دبي العطاء لنساهم بإحداث التغيير في حياة الأطفال في الدول النامية. ومع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، والذي سيتبعه موسم الأعياد، فنحن ندعو المجتمع الإماراتي لمساعدتنا في دعم دبي العطاء وبرامجها التعليمية. ستتوفر علب الشوكولاته الخاصة بعدة أحجام في عدد من منافذ بيع باتشي في مختلف أنحاء دولة الإمارات".

ولن تكون هذه المبادرة مجرد عرض مقدم لمجتمع الإمارات بكافة أطيافه للاستمتاع بشوكولاته باتشي، ولكنها أيضاً فرصة مميزة للمساهمة بتوفير مزيد من فرص التعليم الأساسي السليم لعدد من الأطفال في الدول النامية.

العودة إلى قائمة الأخبار