الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٢٦ مارس، ٢٠١٥

دبي العطاء تسلّط الضوء على جهودها الإنسانية حول العالم خلال معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير 2015

حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، تزور منصة دبي العطاء في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير 2015، الى جانب صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال وطارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء
دبي العطاء تسلّط الضوء على جهودها الإنسانية حول العالم خلال معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير 2015

شاركت دبي العطاء في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" 2015 حيث سلّطت الضوء على جهودها الإنسانية في مجال التعليم بما فيها النجاحات التي حققتها والتي تتماشى مع موضوع المؤتمر " الفرص، والتنقل، والاستدامة من منظار المساعدة الإنسانية والتنمية".

وتعليقاً على منصة الحوار التي يوفرها هذا الحدث، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "إن موضوع المؤتمر لهذا العام يتماشى تماماً مع مهمة دبي العطاء. وبصفتنا مؤسسة إنسانية عالمية تعمل على توفير التعليم الأساسي السليم لملايين الأطفال، نؤمن بأن التعليم هو ليس من حقوق الإنسان فحسب، بل يعتبر أيضاً مفتاحاً للفرص. وبالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية والحكومات والمجتمعات المحلية، تهدف برامجنا إلى تحسين قدرات الأطفال بشكل قياسي ومستدام كي يتمكنوا من التعلّم والتقدم أكاديمياً. إن الطفل المثقف لديه فرص أكبر من غيره لتخطي الفقر."

العودة إلى قائمة الأخبار