الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٢

أكثر من 100 متطوع من دبي العطاء يدعمون المدرسة الأهلية الخيرية في دبي

المتطوعون يجمعون 1000 كرسي وطاولة ويوفرون أجهزة رياضية جديدة ضمن مبادرة دبي العطاء

انضم اليوم أكثر من 100 متطوع إلى دبي العطاء لدعم المدرسة الأهلية الخيرية في دبي وذلك بتجميع 1000 كرسي وطاولة وتركيب أجهزة رياضية جديدة لطلاب المدرسة. ووتعتبر هذه المشاركة هي الأخيرة في مبادرة دبي العطاء "التطوع في الإمارات" من جميع أنحاء الإمارات، في عامها الثالث الآن.

تشارك دبي العطاء هنا أبناء مجتمع الإمارات في منازلهم لدعم جهودهم العالمية لتحسين فرص الأطفال في البلاد النامية في الحصول على التعليم الأساسي السليم، وتنظيم سلسلة من المبادرات المحلية التي تقدم الفرص لسكان الإمارات العربية المتحدة للمساهمة بصورة إيجابية في المجتمعات المحلية. التطوع في الإمارات هي إحدى المبادرات من قبل دبي العطاء والتي تساعد في حشد المتطوعين ليعطوا وقتهم لإثراء البيئة التعليمية في المدارس غير الربحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على فعالية اليوم قال طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "استناداً إلى الجهود الإنسانية لآبائنا المؤسسين يتمتع أبناء مجتمع دولة الإمارات بروح العطاء والمساهمة في الأعمال الإنسانية والتطوع. التطوع في الإمارات هو أحد هذه المبادرات التي تسعد دائماً أبناء الإمارات لمشاركتهم في إحداث تغيير إلى الأفضل لطلاب دولة الإمارات العربية المتحدة".

في مايو 2012، ساعد أكثر من 100 متطوع في دبي العطاء على تحسين بيئة التعليم في مدرسة الشيخ راشد الباكستانية في دبي حيث قاموا بتثبيت 630 طاولة وكرسياً و21 لوح كتابة و15 رف كتب و10 مكيفات هواء، كما قاموا بدهان ما يزيد على 50 فصلاً دراسياً، كما وفروا ألعاباً تعليمية لـ 135 طالباً.


العودة إلى قائمة الأخبار