الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٠٨ يناير، ٢٠١٥

حملة دبي العطاء "أعد بناء فلسطين. إبدأ بالتعليم." تنطلق بزخم وحماس

حملة دبي العطاء "أعد بناء فلسطين. إبدأ بالتعليم." تنطلق بزخم وحماس

حضر اليوم، الخميس 8 يناير، الاف المتطوعون للمشاركة في اليوم الأوّل من فعاليات حملة دبي العطاء المجتمعية "أعد بناء فلسطين. إبدأ بالتعليم." التي تهدف الى إشراك أفراد المجتمع والمؤسسات والطلاب في حزم 50,000 حقيبة مدرسية سيتمّ إرسالها لأطفال غزّة. وانطلقت الفعالية في قرية البوم السياحية في دبي بحضور طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء الى جانب سعادة السفير عصام مصالحة، قنصل عام دولة فلسطين في دبي والقائم بأعمال سفارة دولة فلسطين في أبوظبي، والسيد سمير ابراهيم عبد الهادي، رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "نشكر مقدماً المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه الى جانب جميع الأطراف المشاركة في حملتنا الهادفة لمعالجة النقص في لوازم التعليم في غزة بعد أعمال العنف الأخيرة. كجزء من مبادرة دبي العطاء "أعد بناء فلسطين. إبدأ بالتعليم." التي أطلقناها في أكتوبر 2014، أطلقنا أيضاً هذه الحملة المجتمعية لإشراك المجتمع من أجل إعادة البسمة لوجوه الأطفال الفلسطينيين والمحافظة على فرصهم المستقبلية عبر توفير الدعم لهم بما في ذلك اللوازم التي يحتاجونها للعودة إلى المدرسة ومتابعة تعليمهم."

وقال سعادة السفير عصام مصالحة، قنصل عام دولة فلسطين في دبي والقائم بأعمال سفارة دولة فلسطين في أبوظبي: "نتقدم بالشكر الجزيل والعرفان لدبي العطاء على مبادرتها الكريمة "أعد بناء فلسطين. إبدأ بالتعليم." تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والتي تحرص وتعمل على حصول الأطفال في البلدان النامية على التعليم الأساسي السليم. ومن مقامي هذا لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر الى الله تعالى الذي سخر لنا أشقاءنا بدولة الامارات تحت ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه متمنين لكم المزيد من التقدم والازدهار راجين الله تعالى ان يديم عليكم نعمتيّ الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة والشعب المعطاء."

ويستمر العمل التطوّعي في قرية البوم السياحية في دبي من 8 الى 11 يناير 2015، حيث يمكن للمقيمين في دبي والشركات والمدارس التسجيل للمشاركة في توضيب الحقائب المدرسية يومياً في قرية البوم السياحية بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساءً. وعند انتهاء الأعمال، ستقوم دبي العطاء بتسليم الحقائب للطلاب الذين يدرسون في مدارس الأونروا في غزّة، وذلك بالتوازي مع بداية الفصل الثاني من السنة الدراسية.

العودة إلى قائمة الأخبار