الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٢٢ أكتوبر، ٢٠١٤

وليد غفاري يحصل على سيارة أستون مارتن فريدة من نوعها مستوحاة من أفلام جيمس بوند

رجل الأعمال الانساني الذي يتخذ من دبي مقراً له حصل على السيارة المميزة خلال مزاد "ليلة واحدة تغيّر حياة الناس" الخيري الذي نظمته دبي العطاء بالتعاون مع أوكسفام في إطار مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013
وليد غفاري يحصل على سيارة أستون مارتن فريدة من نوعها مستوحاة  من أفلام جيمس بوند

تمكّن وليد غفاري، رجل الأعمال المهتم بالعمل الانساني الذي يتخذ من دبي مقراً له، من الحصول على سيارة أستون مارتن فانكويش كوبيه المصممة خصيصاً والمستوحاة من أفلام جيمس بوند وذلك خلال المزاد الخيري الذي نظمته "دبي العطاء" بالتعاون مع "أوكسفام" تحت عنوان "ليلة واحدة تغيّر حياة الناس" في إطار مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013.  ويعود ريع هذا المزاد إلى دعم برامج أوكسفام لتقديم العون للأطفال والعائلات المتأثرة بالأزمة في سوريا.

وتجدر الإشارة بأن الحفل الخيري السنوي "ليلة واحدة تغير حياة الناس"  كان تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام، حيث تعاون "مهرجان دبي السينمائي الدولي" مع "دبي العطاء" و"أوكسفام" لتنظيم الحفل الخيري للعام الثالث على التوالي.

في هذا الإطار قال وليد غفاري: "يعتبر الوضع الحالي في سوريا أزمة إنسانية لها تداعيات خطيرة ليس على مستقبل العائلات والأطفال المتضررين فحسب ولكن على العالم ككل. وقد ساهم مزاد "ليلة واحدة تغيّر حياة الناس" في تأمين الإغاثة في المنطقة. والأهم من ذلك، سلّطت هذه الفعالية الضوء على بعض القضايا الأساسية بما فيها غياب الرعاية الصحية والتعليم للأطفال. وقد كنت سعيداً بتوفير الدعم لهذه القضية وإحداث فرق في حياة الناس."

وتعليقاً على تسليم السيارة، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء:" يسرنا أن نشهد تسليم هذه السيارة الفريدة من نوعها إلى وليد غفاري الذي كان من الداعمين لقضيتنا منذ عام 2012. وقد كانت لمساهماته بالغ الأثر في دعم جهودنا الإنسانية ونحن واثقون من أنه سيكون خير مثال لآخرين يودون إحداث فرق في حياة الأطفال في البلدان النامية."

من جهته قال بوب هامفريز، مدير التمويل لدى أوكسفام بريطانيا: "يسرنا أن يعود ريع هذا المزاد لتوفير المزيد من الموارد لإغاثة اللاجئين في الأردن ولبنان. ونتشكر كرم السيد غفاري وعمله الانساني واهتمامه بالقضية."

تتميّز سيارة أستون مارتن فانكويش كوبيه بلوحات فريدة حفر عليها إمضاء الممثل دانيل كريغ الذي يؤدي دور جيمس بوند بالإضافة إلى المنتجين مايكل ويلسون وباربرا بروكلي وهي تعكس قمة السيارات الرياضية من أستون مارتن. وقد ابتكرت هذه النسخة الفريدة من نوعها بمناسبة مرور 50 عاماً على عرض فيلم جيمس بوند الأول وقد نقش على مساند الرأس تصميم مميز يمثّل 50 عاماً.

العودة إلى قائمة الأخبار