الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٢٩ مايو، ٢٠١٩

شركة هيلز للإعلان توقع شراكة ترويجية مع دبي العطاء وتتعهد بموجبها بتقديم دعم عيني متخصص بقيمة 6 ملايين درهم إماراتي

• شركة هيلز للإعلان تتعهد بدعم جهود دبي العطاء للتوعية وجمع التبرعات عبر أنشطة الإعلان والمشتريات الإعلانية • الاتفاقية تمتد من 2019 إلى 2021 ، وهي استمرار لشراكة بدأت في 2015

: أعلنت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، اليوم عن شراكة مع هيلز للإعلان، حيث ستقدم الشركة بموجبها دعم عيني لمدة 3 سنوات لدبي العطاء دعماً لجهود المؤسسة التسويقية والإعلانية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

ووفقاً لبنود الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات ابتداءً من هذا العام، ستساعد شركة هيلز للإعلان دبي العطاء على تعزيز جهودها الخاصة بجمع التبرعات والحصول على الرعاية التجارية، فيما تدعم برامج دبي العطاء التعليمية من خلال الإعلانات العينية والحجوزات الإعلامية.

 

وتعتبر هذه الشراكة تعاوناً ناجحاً آخراً بين المؤسستين، فلطالما كانت شركة هيلز للإعلان داعماً سخياً لمختلف مبادرات دبي العطاء منذ عام 2015. ومع تجديد التزام شركة هيلز للإعلان، تستطيع دبي العطاء زيادة الوعي حول تأثير برامجها التعليمية على حياة الأطفال وأسرهم ومجتمعاتهم.

 

وفي حديثه عن هذه الاتفاقية قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "نحن ممتنون جداً لشركة هيلز للإعلان لتجديدها اتفاق الشراكة مع دبي العطاء. لقد ساعدتنا شركة هيلز للإعلان في السنوات الماضية وهي مستمرة في هذا الجهد دعماً لنا على الصعيد المحلي من خلال زيادة الوعي وجمع التبرعات الحيوية التي ستمكننا من تقديم برامج فعّالة ومستدامة في البلدان النّامية. نحن نقدر ونثمن هذا  الدعم القيم، وأنا واثق أنه عبر هذه الشراكة مع شركة ذات نظرة بعيدة مثل هيلز للإعلان، ستنمي دبي العطاء عدد داعميها في الإمارات العربية المتحدة."

 

وفي تعليق على الشراكة، قال المهندس سامي المفلح، الرئيس التنفيذي لشركة هيلز للإعلان: "نحن فخورون جداً بهذه الشراكة التي بدأت عام 2015 ويسعدنا أن نلتزم لمدة 3 سنوات أخرى بدعم مبادرات وبرامج دبي العطاء. هذا الدعم ينبع من ايماننا الراسخ بحقوق متساوية لكل الأطفال من خلفيات متنوعة حين يتعلق الأمر بالتعليم وفرص الرعاية الصحية. نتمنى لدبي العطاء كل النجاح في برامجها ومبادراتها في شتى أنحاء العالم".

 

تبقى دبي العطاء على تواصل مستمر مع المجتمع الإماراتي لدعم التعليم الشامل والتعلم مدى الحياة إضافة لزيادة الوعي بالقضايا الأساسية التي تؤثر على العالم اليوم.

  

العودة إلى قائمة الأخبار