الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ٢١ مايو، ٢٠١٩

دبي العطاء تختتم بنجاح مبادرتها التطوعية الرمضانية بمشاركة 2,000 متطوع على مدى 4 أيام

• دورة "العودة إلى المدرسة" من مبادرة "التطوع في الإمارات" شهدت حزم 50,000 حقيبة مدرسية، ليتم توزيعها على طلاب المدارس في السنغال وتنزانيا

تجسيداً لقيم العطاء والإحسان لشهر رمضان المبارك، قام متطوعو دبي العطاء بحزم 50,000 حقيبة مدرسية بنجاح خلال مبادرة تطوعية استمرت لأربعة أيام وأقيمت بمركز دبي التجاري العالمي بين 18 و21 مايو 2019. هذا وقد انضمت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، وسعادة السفير السنغالي السيد. إبراهيم صوري سيلا وسعادة القنصل العام لتنزانيا السيدعلي جابر مواديني وسعادة طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، إلى جانب أفراد من المجتمع الإماراتي لحزم الحقائب المدرسية.

وقد جمعت دورة "العودة إلى المدرسة" من مبادرة دبي العطاء "التطوع في الإمارات" 2,000 متطوع لحزم الأدوات المدرسية الأساسية داخل 50,000 حقيبة مدرسية سيتم توزيعها على الطلاب المحتاجين. وعقب هذه المبادرة، ستُوزع 30,000 من هذه الحقائب المدرسية على الطلاب في كاولاك، السنغال، بينما ستُوزع 20,000 حقيبة على الطلاب في زنجبار، تنزانيا، وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وفي معرض تعليقه على ما أصبح حدثاً رئيسياً في الأجندة الرمضانية بدبي قال طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "نحن ممتنون جداً على التفاعل الكبير من مئات المتطوعين الذي انضموا إلينا في كل يوم من أيام هذه المبادرة، حيث منحت مشاركتهم خلال شهر رمضان المبارك جهودهم وتفانيهم مغزىً جديداً. إنه أمر مؤثر أن نرى المتطوعين يعملون جنباً إلى جنب ليس فقط في حزم الحقائب المدرسية، بل دعماً لآلاف الأطفال المحتاجين الذين سيتذكرون وسيعتزون بهذا التبرع السخي إلى الأبد. أدعو جميع المتطوعين إلى مشاركة تجربتهم مع الآخرين والمساهمة في جعل هذه المبادرة أكثر نجاحاً في المستقبل." 

 

 سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحملة الرمضانية ومبادرات المشاركة المجتمعية القادمة عبر منصات دبي العطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال رسائل البريد الإلكترونية التي يتم إرسالها للمستخدمين المشتركين بقاعدة بيانات المؤسسة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة "ساهم معنا" على موقع دبي العطاء  www.dubaicares.ae أو متابعة صفحة "دبي العطاء" على موقع "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكدإن"، و"يوتيوب".

 

العودة إلى قائمة الأخبار