الأخبار
الأخبار
العودة إلى قائمة الأخبار ١٠ يونيو، ٢٠١٨

مجموعة "لولو الدولية" تمنح شيك بقيمة مليون درهم إماراتي لدبي العطاء في إطار التزام مدته 10 أعوام تم الإعلان عنه في عام2017

مجموعة "لولو الدولية" تمنح شيك بقيمة مليون درهم إماراتي لدبي العطاء في إطار التزام مدته 10 أعوام تم الإعلان عنه في عام2017

سلّمت مجموعة لولو الدولية، سلسلة متاجر التجزئة الأسرع نمواً في الإمارات العربية المتحدة، تبرعاً بقيمة مليون درهم دعماً لبرامج دبي العطاء التعليمية على الصعيد العالمي، وذلك في إطار التزامها بـمنح 10 ملايين درهم للمؤسسة تم الإعلان عنه في عام 2017. وقام بتسليم الشيك السيد يوسف علي أم.أي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو الدولية لطارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، وذلك على هامش تدشين سوق لولو هايبرماركت الجديد في الورقاء بدبي.
 
كما قام يوسف علي أم.أي بإطلاع طارق القرق عن التقدم الذي تم تحقيقه ضمن مبادرة جمع التبرعات في نقاط البيع التي تم إطلاقها عبر جميع متاجر مجموعة لولو الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك. وتدعو المبادرة التي يتم تنفيذها بالشراكة مع دبي العطاء العملاء للتبرع بـ 1 درهم أو أكثر عند دفع الفاتورة، وذلك بهدف دعم برامج المياه والمرافق الصحية والنظافة المدرسية في البلدان النّامية الخاصة بديس العطاء. وتهدف هذه البرامج بشكل أساسي إلى توفير البنية التحتية الأساسية للمياه والمرافق الصحية المنخفضة التكلفة التي تُعد ضرورية لبيئة تعليمية صحية وآمنة.
 
وفي معرض تعليقه على المساهمة السخية التي قدمتها مجموعة لولو الدولية، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "نحن ممتنون جداً لسخاء مجموعة لولو الدولية، التي تأكد مرة أخرى روح العمل الخيري والإنساني الإستثنائي وسط مجتمع الأعمال الإماراتي. وتعكس مساهمة اليوم إيمان شركة لولو هايبرماركت العميق بقضيتنا والعمل الذي نقوم به. كما أننا ممتنون لجهودهم في إشراك عملائهم من خلال حملات مؤثرة وجذابة، وبالتالي تمكينهم من دعم عملنا بشكل مباشر. نحن نقدر الدعم القيّم الذي تقدمه مؤسسات مثل مجموعة لولو الدولية وعملائها في تأدية دور فعّال في صياغة أجندة التعليم العالمي."
 
قال يوسف علي أم.أي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: "نحن فخورون بدعم برامج التعليم العالمية لدبي العطاء ، والتي تعالج مختلف التحديات المرتبطة بتوفير فرص الحصول على التعليم السليم للأطفال والشباب في المجتمعات المحرومة في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، ومن خلال المشاركة المستمرة لعملائنا، نحن ملتزمون بدعم دبي العطاء في جهودها الرامية إلى توفير المياه النظيفة والبنية التحتية للمرافق الصحية في المدارس وسط المجتمعات المحرومة."

العودة إلى قائمة الأخبار