السيد/ حريز المر بن حريز

السيد/ حريز المر بن حريز

التحق بن حريز للعمل لدى شركة أبوظبي للمطارات في شهر سبتمبر عام 2009، ليشغل منصب الرئيس التجاري، حيث يقوم بإدارة برنامج التسويق التجاري للشركة وتطوير الأعمال والخدمات، ومنها خدمات الشحن الجوي وتموين الطائرات، وزيادة الإيرادات السنوية ووضع الخطط الاستراتيجية اللازمة وتنفيذ كافة الإرشادات الصادرة من حكومة إمارة أبوظبي للنهوض بقطاع الطيران.

يحمل بن حريز شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الأمريكية في الولايات المتحدة، وبدأ مسيرته المهنية بالعمل لدى هيئة دبي للطيران المدني في عام 1999، حيث شغل منصب مدير الاتصال المؤسسي والعلاقات الإعلامية. وبالإضافة إلى منصبه الإداري، ترأس بن حريز مبادرة "العطاء" التي تم إطلاقها في مطار دبي الدولي بهدف تعزيز خدمة العملاء. كما تم تعيينه في منصب الأمين العام والمتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني.

وبعد خمس سنوات من التميز والنجاح المهني، شغل بن حريز منصب مدير الإدارة التجارية لهيئة الطيران المدني في شهر سبتمبر من عام 2005.

وبعد تأسيس شركة دبي للمطارات في عام 2007، شغل بن حريز منصب نائب الرئيس التجاري. كما مثل شركة دبي للمطارات بصفته عضواً لمجلس إدارة مركز تموين الطائرات التابع لشركة طيران الإمارات.