جائزة دبي العطاء

جائزة دبي العطاء
للعمل الإنساني المتميز في المدارس
جائزة دبي العطاء

بعد النجاح الذي حققته مبادرة "دبي العطاء للتحدي الإبداعي في المدارس" عام 2014، والتي شجعت الطلاب على تقديم نظرتهم الخاصة عن MyDubai#، تطلق المؤسسة مبادرة جديدة بعنوان "جائزة العمل الإنساني المتميز في المدارس" بدعم من وزارة التعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وأعلنت دبي العطاء عن إطلاقها النسخة الثانية من جائزة العمل الإنساني المتميز في المدارس، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته أول نسخة للجائزة التي تم إطلاقها العام الماضي.

تقام هذه المبادرة الجديدة في جميع المدارس الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وستدعو الطلبة لتسخير مواهبهم الإبداعية والريادية من أجل جمع التبرعات دعماً لدبي العطاء.

وتشمل الجائزة فئتين - جائزة العمل الإنساني للطلاب وجائزة المدرسة الإنسانية. ويمكن لكل مدرسة في مرحلة التسجيل في الجائزة أن تختار المشاركة إما عن فئة واحدة أو عن كلتا الفئتين. وستكرم جائزة العمل الإنساني للطلاب مجموعة الطلاب التي تقدم أكثر مفهوم إبداعي لجمع التبرعات. أما جائزة المدرسة الإنسانية فستكون من نصيب المدرسة التي تجمع أكبر قدر من التبرعات.

وستنطلق المبادرة من 3 أكتوبر 2016 الى و5 مارس 2017،  بتنفيذ أنشطة جمع التبرعات، وستقوم لجنة تنفيذية بتقييم جميع الأعمال المقدمة وفقا لنظام قائم على النقاط في شهر أبريل، وبعدها سيتم تكريم المدارس والطلبة الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على دليل الجوائز (دليل جائزة المدرسة الإنسانية المتميزة و دليل جائزة العمل الإنساني للطلابواستمارة التسجيل.

العودة إلى القائمة