جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميز في المدارس

جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميز في المدارس
جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميز في المدارس

بعد النجاح الذي حققته مبادرة "دبي العطاء للتحدي الإبداعي في المدارس" عام 2014، والتي شجعت الطلاب على تقديم نظرتهم الخاصة عن #MyDubai، تطلق المؤسسة مبادرة جديدة بعنوان "جائزة العمل الإنساني المتميز في المدارس" بدعم من وزارة التعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وستقام هذه المبادرة الجديدة في جميع المدارس الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وستدعو الطلبة لتسخير مواهبهم الإبداعية والريادية من أجل جمع التبرعات دعماً لدبي العطاء.

وتشمل الجائزة فئتين - جائزة العمل الإنساني للطلاب وجائزة المدرسة الإنسانية. ويمكن لكل مدرسة في مرحلة التسجيل في الجائزة أن تختار المشاركة إما عن فئة واحدة أو عن كلتا الفئتين. وستكرم جائزة العمل الإنساني للطلاب مجموعة الطلاب التي تقدم أكثر مفهوم إبداعي لجمع التبرعات. أما جائزة المدرسة الإنسانية فستكون من نصيب المدرسة التي تجمع أكبر قدر من التبرعات.

وستنطلق هذه المبادرة المدرسية في منتصف شهر سبتمبر 2015 ومن المتوقع أن تستمر حتى بداية ديسمبر 2015. وقد تم تحديد منتصف ديسمبر ليكون آخر مهلة للمدارس لتسليم المشاريع النهائية، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل التكريم الذي سيقام بشهر يناير 2016.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على دليل الجوائز (دليل جائزة المدرسة الإنسانية المتميزة و دليل جائزة العمل الإنساني للطلاب) واستمارة التسجيل.

العودة إلى القائمة