مبادرة دبي العطاء للتحدي الابداعي في المدارس

مبادرة دبي العطاء للتحدي الابداعي في المدارس
مبادرة دبي العطاء للتحدي الابداعي في المدارس

 

مع بداية العام الدراسي 2014 – 2015،  يسرنا إطلاق "مبادرة دبي العطاء للتحدي الإبداعي في المدارس" استجابةً لمبادرة MyDubai# التي أعلن عنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي،  حيث طلب من المقيمين وزوار دبي بالمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصور وفيديو تظهر لحظاتهم في دبي باستخدام الوسم MyDubai#.

ستسعى "مبادرة دبي العطاء للتحدي الإبداعي في المدارس"  والتي تلقى دعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، إلى حشد جهود كافة الطلاب في دبي لتلوين وتزيين لوح من الوسم MyDubai# وفقاً لوجهة نظرهم الخاصة عن دبي.

للمشاركة في التحدي، سيطلب من كل طالب دفع رسوم مشاركة بقيمة ٣٠ درهم فقط وسيتم التبرع بجميع العائدات لدبي العطاء من أجل دعم حصول الأطفال في البلدان النامية على تعليم أساسي سليم.

ستكون مدة التحدي أسبوعان إبتداءً من 22 أكتوبر 2014 وحتى 5 نوفمبر 2014 وبعد هذه الفترة، ستختار كل مدرسة مشاركة أفضل 10 لوح ليتم تقييمها من قبل لجنة مستقلة و ستقوم هذه اللجنة باختيار أفضل 3 لوح على مستوى جميع المدارس المشاركة للمستويات الدراسية الآتية أو ما يعادلها: الصف ١ - ٦، الصف ٧ - ٩ ، الصف ١٠ - ١٣.

بعد ذلك ستقوم دبي العطاء بالإعلان عن الطلاب الثلاثة الفائزين من كل مرحلة وتكريمهم في 27 نوفمبر 2014. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم المدارس المشاركة من قبل دبي العطاء ودائرة السياحة والتسويق التجاري ووزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية من خلال حفل سيقام في نهاية التحدي.

للتسجيل، يرجى من المنسق الذي تم تعيينه من قبل المدرسة تعبئة استمارة التسجيل وإرسالها  إلى دبي العطاء في موعدٍ أقصاه 9  اكتوبر. للمزيد من المعلومات يرجى ارسال ايميل إلى:

شروط المسابقة:

أهلية المشاركة

تعليمات التحدي

معايير التحكيم

العودة إلى القائمة