الفن من أجل التعليم

الفن من أجل التعليم
الفن من أجل التعليم

تتعاون دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية الإماراتية، مع مؤسسة ذا سيتسزينس فاونديشن (تي سي إف) وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تأمين التعليم الأساسي السليم للأطفال الأقل حظاً في باكستان الذين حرموا من حقهم الأساسي في التعليم، وذلك لتنظيم مزاد علني وحفل عشاء في دبي لجمع التبرعات لمؤسسة ذا سيتسزينس فاونديشن (تي سي إف)  لبناء مدرسة إبتدائية في باكستان.

وقد عيّن موعد 22 أكتوبر لإقامة المعرض الفني وحفل العشاء الذي يتشارك بتنظيمه دبي العطاء ومؤسسة ذا سيتسزينس فاونديشن (تي سي إف) في فندق كونراد دبي الذي افتتح مؤخراً وسيضم الحفل مزاداً علنياً لفنانين ناشئين من دبي وباكستان. وسيشرف ويليام لاوري، مؤسس صالة لاوري شبيبي والمسؤول الأسبق عن مبيعات مزاد كريستيز الشرق الأوسط، على بيع بين 10-15 قطعة في المزاد العلني خلال الأمسية، بينما سيجري بيع 55 إلى 60 قطعة في مزاد صامت.

وسيتخلل الحفل مزيجاً من الموسيقى الباكستانية والعربية والإسبانية يقدمها عدد من الموسيقيين منهم عازف السيتار أستاذ نفيس أحمد، وعازف الكمان استاذ رايس أحمد، وعازف الغيتار العربي كمال مسلّم، وعازف غيتار الفلامنكو محمد عبدالذهب.

ينظّم المعرض الفني وحفل العشاء في 22 أكتوبر 2013 في الصالة الكبري في فندق كونراد دبي الذي افتتح حديثاً والمحاذي لشارع الشيخ زايد. يبلغ ثمن التذكرة 500 درهم إماراتي للشخص ويمكن حجز طاولة لثماني أشخاص مقابل 4,000 درهم إماراتي.

لشراء التذاكر أو حجز طاولة يرجى الإتصال بالسيّد سلمان صدّيقي عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي أو عبر الهاتف : 0557575526

العودة إلى القائمة