التطوع في الإمارات ٢٠١٣

التطوع في الإمارات ٢٠١٣
برنامج التطوع في الإمارات جزءاً من سلسلة مبادرات أطلقتها دبي العطاء لتوفر الفرصة أمام أبناء مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمة المجتمعات المحلية من خلال تكريس وقتهم لإثراء البيئة التعليمية في المدارس غير الربحية داخل الدولة.
التطوع في الإمارات ٢٠١٣

ستقوم دبي العطاء هذا العام بتنظيم ٤ رحلات تحت مبادرة التطوع في الإمارات وكل رحلة ستهدف إلى توفير المدرسة الخيرية أو غير الربحية المختارة بالاحتياجات المطلوبه من جهتهم. وستنظم الرحلات في الربع الثاني والرابع من العام الجاري.

في الدورة الأولى والتي جرت يوم السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٣، شارك أكثر من 100 متطوع من أبناء مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة  وقاموا بعملية تجديد وإثراء البيئة التعليمية للطلاب في مدرسة أم القرى الخاصة، وهي مدرسة خيرية في امارة أم القيوين. وقام المشاركون بأعمال التشجير والطلاء والتركيب وتثبيت أرضيات الملعب والألعاب في الغرف الدراسية، بالإضافة الى توفير أدواترياضية وموسيقية جديدة. اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الصور.

 وساهم المتطوعون في الدورة الثانية من مبادرة "التطوع في الإمارات 2013"  والتي جرت يوم السبت ٢٥ مايو ٢٠١٣ في حضانة البساتين (فرع الخوانيج) في رسم الجداريات في القاعة الرئيسية وممرات المدرسة بالإضافة الى منطقة الألعاب، كما شاركوا في تجميع وتركيب الألعاب والمعدات الجديدة في الملعب، مما جعل من المكان أكثر أماناً ومتعةً للأطفال. اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الصور

وستقام الدورة الثالثة من مبادرة "التطوع في الامارات" والتي ستقام في مركز تطوير رياض الاطفال في دبي (منطقة أبو هيل)  يوم السبت الموافق 23 نوفمبر2013 من الساعة  8  صباحاً الى 2 ظهراً علماً بأن عدد الفرص التطوعية المتاحة هي لـ 70 متطوعاً فقط. خلال هذة الدورة، سيقوم المتطوعين بالمشاركة في طلاء ورسم الجدران المحيطة بالمدرسة.

للمشاركة في المبادرة الرجاء ارسال المعلومات التالية الى

  

الموعد النهائي للتسجيل: الاثنين 18 نوفمبر 2013 عند الساعة 9 صباحاً 

العودة إلى القائمة