التطوع حول العالم 2020 - نيبال

التطوع حول العالم 2020 - نيبال
مهمة تطوعية لبناء مدرسة في نيبال

هل عمرك 21 سنة وما فوق، ومقيم بدولة الإمارات وشغوف بالعمل الاجتماعي ومتمكن جسدياً على القيام بأعمال البناء والتكيّف مع ظروف العمل وروتين الحياة في قرية نائية؟ إذا أجبت بنعم،  فإن مبادرة التطوع حول العالم هي لك!
 
تعد مبادرة التطوع حول العالم أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها أنشطة دبي العطاء  الهادفة لإشراك المجتمع، إذ تمنح فرصة نادرة لأفراد المجتمع في الإمارات للالتحاق بفريق دبي العطاء في مجتمع محرومٍ ونائي لبناء مدرسة. ستقام مهمة بناء المدرسة من 15 إلى 23 مارس 2020.
 
وسيشارك المتطوعون الذين  يتم إختيارهم في أنشطة متنوعة تتضمن الحفر والجمع والغربلة ومزج الخرسانة، وصناعة الطوب، وحمل المياه وربط حديد التسليح. إضافة إلى أنشطة البناء، سيتمكن المتطوعون من الاستفادة من ورش عمل تعليمية وتثقيفية. وخلال هذه الفترة، سيقيم المتطوعون في أماكن قريبة من موقع المدرسة والمجتمع الذي سيستفيد من هذه المبادرة.


للتطوع، ندعوكم  لملء الإستمارة  قبل الـ10 صباحاً من يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.
في المرحلة الأولى، سيتم اختيار قائمة مختصرة تضم 50 مرشحاً. وعقب إجراء سلسلة من المقابلات الفردية التي بين 8 و10 ديسمبر، سيتم اختيار 15 متطوع ووضع 15 متطوع إضافي على لائحة الانتظار.
 
وقبل تاريخ السفر، سيحصل المتطوعون الـ15 الذين تم إختيارهم على توجيهات موجزة حول الوضع الاجتماعي والاقتصادي في النيبال، إلى جانب لمحة عامة عن الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال عملية بناء المدرسة.
 
ستتكفّل دبي العطاء بتغطية الرسوم والنفقات من مواصلات ومصاريف ورسوم التأشيرة والسفر والإقامة والمأكولات والمشروبات ومستلزمات السفر ومعدات السلامة. وبدورهك يغطي الامتطوعون مصاريف جميع اللقاحات وأقراص الملاريا والفحوص الطبية التي تعتبر إلزامية.
 
ولدى عودتهم الى دبي، سيحصل المتطوعون على شهادة تقدير من دبي العطاء.

العودة إلى القائمة