حجوزات 2030

حجوزات 2030
خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، توفر دبي العطاء لأفراد المجتمع فرصة إجراء حجوزات مستقبلية لعام 2030 للحصول على مواعيد فحص طبي، ورحلات طيران، ومحاضرات، وإقامات فندقية، وحفلات موسيقية، وعروض إفتتاحية للأفلام.

إن الفكرة الأساسية للحملة هي أننا من خلال توفير التعليم السليم للأطفال والشباب، نحن نسهم في منح العالم مهنياً في المستقبل. و 11 عاماً من الآن، يمكننا أن نتوقع من الأطفال الذين حصلوا على فرصة الذهاب إلى المدرسة والتعلم، أن يصبحوا مساهمين فاعلين في مجتمعهم. يمكنهم أن يصبحوا أطباء، أو طيارين، أو أساتذة، أو معماريين، أو فنانين، أو مخرجين أو ممارسة أي مهنة يطمحون لها. لهذا فإن تبرع اليوم، هو حجز مستقبلي مع مهني في 2030.

"حجوزات 2030" هي حملة رقمية تتضمن قصصاً مؤثرة لـ 6 أطفال وشباب محرومين، لديهم طموحات كبيرة، رغم أنهم يعيشون في فقر ويواجهون تحديات كبيرة. فعلى سبيل المثال، مانيش البالغ من العمر 11 عاماً وجد نفسه خارج المدرسة بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب قريته. وهو يحلم بأن يصبح طياراً. ومن خلال موقع الحملة، سيتمكن المتبرعون عبر الإنترنت من اختيار  وجهة رحلتهم، وموعد سفرهم إضافة إلى مقاعدهم. كما يمكن للمتبرعين أن يحجزوا موعد الفحص الطبي مع سيدرا البالغة من العمر 10 سنوات وأن يختاروا واحداً من ثلاث خيارات من التحسينات الصحية، التي تتضمن سرعة خارقة وقوة خارقة والاختفاء عن الأنظار.

bookings2030 Dubaicares tab

العودة إلى القائمة